الاثنين، أبريل 21، 2008

أنشاء محافظيتين جديدتين

شركة مطاحن جنوب والجيزة أكبر المستفيدين بقرار أنشاء محافظتين جديدتين بأسمى حلوان و6 اكتوبر وضم مركز الصف الى محافظة الفيوم .
نقول ذلك لكى نسد الطريق على / منصور نوار رئيس قطاع الحركة والنقل بالشركة لان قرار الانشاء سيؤدى الى زيادة ايرادات النقل بالقطاع لان القرار سيترتب علية رفع قيمة مشال طن القمح بين المحافظات الى 30 جنية للطن الواحد والمسافة التى كانت تقطعها السيارات كما هى بدون زيادة فمثلا كانت قيمة مشال طن القمح من صوامع شبرا الى مطحن وشونة الصف مثلا كانت الشركة بتحاسب علية هيئة السلع بقيمة 10 جنية للطن ( هيئة السلع هى المسئولة عن احضار وتوفير القمح الى المطاحن.
شركة مطاحن جنوب والجيزة أكبر المستفيدين بقرار أنشاء محافظتين جديدتين بأسمى حلوان و6 اكتوبر وضم مركز الصف الى محافظة الفيوم .
نقول ذلك لكى نسد الطريق على / منصور نوار رئيس قطاع الحركة والنقل بالشركة لان قرار الانشاء سيؤدى الى زيادة ايرادات النقل بالقطاع لان القرار سيترتب علية رفع قيمة مشال طن القمح بين المحافظات الى 30 جنية للطن الواحد والمسافة التى كانت تقطعها السيارات كما هى بدون زيادة فمثلا كانت قيمة مشال طن القمح من صوامع شبرا الى مطحن وشونة الصف مثلا كانت الشركة بتحاسب علية هيئة السلع بقيمة 10 جنية للطن ( هيئة السلع هى المسئولة عن احضار وتوفير القمح الى
حن مقابل اجرة طحن للطن 75 جنية وكذلك دفع مقابل التخزين فى شون المطاحن وكذلك قيمة نولون نقل القمح ونولون نقل الدقيق يعنى شركات المطاحن تعمل بأجر ، ويتضح ان قيمة الزياده قد تصل الى 200% فى الايرادات ، وبكره منصور ينسب تحقيق هذه الزياده الى عبقريته و حسن تصرفه واهتمامه بالعمل وتفانيه واخلاصه وباقى الاسطوانه المشروخه اللى العمال زهقوا منها

هناك تعليق واحد:

  1. أهم ما فى الموضوع أن تلك الزيادة فى الايرادات يجب أن يترتب عليها زيادة فى حافز السائقين القائمين بنقل القمح والدقيق بين المحافظات بنفس نسبة زيادة الايرادات المترتبة على النقل .. وهذا ما لن يوافق عليه ( المخبر ) .. وعلينا أن نستعد من الآن لمواجهة هذا الرفض بكل الوسائل ( المشروعة ).
    مع تحيات عادل الاشمونى

    ردحذف