الأربعاء، يناير 20، 2010

ضبط مدير مطحن بشركة مطاحن القاهرة بعد ان اختلس 85 طنًّا من الدقيق المدعم

نجح ضباط الإدارة العامة لمباحث القاهرة في إلقاء القبض على مدير مطحن تابع لشركة مطاحن القاهرة "أحد المطاحن بقطاع الأعمال" لاختلاسه 85 طنًَّا من الدقيق البلدي المدعم، وكانت معلومات قد وردت لضباط إدارة مباحث التموين بالمديرية أكدتها التحريات السرية؛ مفادها وجود اختلاس وتلاعب في أرصدة الدقيق البلدي المدعم بأحد المطاحن التابعة لقطاع الأعمال والكائنة بمدينة السلام.
وعقب تقنين الإجراءات اللازمة، قامت لجنة من ضباط الإدارة ومفتشي التموين بالقاهرة بمداهمة المطحن، وبجرده تبيَّن وجود عجز في أرصدة الدقيق بمقدار 85 طنًّا، وبإجراء التحريات تبيَّن أن المختلس هو المدعو محمد ف. ع (52 سنة) مدير المطحن، وبمواجهته أقر بنسبة العجز دون أن يعلل سببه.
وفي السياق ذاته، شنَّ ضباط إدارة مباحث التموين بالقاهرة حملة تفتيشية موسعة؛ لمواجهة ظاهرة تهريب الدقيق البلدي المدعم، وبيعه في السوق السوداء.
وأسفرت جهود الحملة عن ضبط 4 سائقين بحوزتهم 10 أطنان من الدقيق البلدي المدعم قبل قيامهم بترويجه بالسوق السوداء، وبمواجهتهم بما أسفر عنه الضبط اعترفوا جميعًا بما نسب إليهم، وتحررت عن ذلك المحاضر اللازمة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق