الثلاثاء، فبراير 23، 2010

استمرار اعتصام عمال طنطا للكتان هيكشف اسرار الخصخصة و كمان هيكشف الحكومة الالكترونية .. يا ترى هى الكترونية فى أيه ؟

أستمرار اعتصام عمال طنطا للكتان يكشف كل يوم المزيد من الفساد المنتشر فى حكومة الدكتور نظيف .
ان ما يحدث مع وزير الاسكان ما هو الا ترس فى تلك المنظومة ، و نائب القمار و نائب المستثمر السعودى و نائب اكباس الدم الفاسدة و نواب العلاج على نفقة الدولة ، أنها منظومة فساد انتشر فى أرجاء مصرنا الحبيبة و المتهم الرئيسى الذى يلعب كل الادوار عضو من اعضاء الحزب الوطنى .
الا يجعلنا هذا أن نقول لأ و الف لا للحزب الوطنى ، و مازال هناك الكثير الذى ستكشف عنه الايام القادمة حيث لا ينفع معه علاج و لكن مطلوب البتر .
و على الرئيس مبارك أن يستمع الى صوت الشعب و ان يدخل التاريخ من اوسع ابوابه فأنه بيده احاله كل المسئولين الى المحاكمة و نحن نحى خطوة اسناد عملية نهب العلاج على نفقة الدولة الى جهاز الامن القومى لانها لو كانت اسندت الى جهاز أمن الدولة كانت ستصبح فى خبر كان لانها تتعارض مع مصالحهم فى عملية النهب المنظم لهذه الدولة .
هل يتصور عقل ما يدور فى مصر هذه الايام من فساد كيف لنائب الحزب الوطنى أن يحصل على 27مليون جنية علاج على نفقة الدولة خلال 4 شهور و نفس النائب حصل على 277مليون جنية خلال الاربع اعوام الماضية ، لو كانت قيمة هذه الخطابات تصل الى المواطن كان له منا الف تحية و تقدير و لو كان العلاج يتم فى اى مستشفى حكومى او معهد ناصر مثلا كان الموضوع ماشى و لكن تصرف هذه المبالغ فى مستشفيات استثمارية و خاصة فهنا المشكلة و خصوصا أن سيادة النائب يشغل وظيفة و كيل وزارة الصحة ، لن نسبق الاحداث و سوف ننتظر نتيجة التحقيقات التى تجريها اهم الاجهزة الامنية و اكثرها احتراما و عدالا .

نرجع تانى للفساد فى شركة طنطا للكتان التى تم بيعها الى مستثمر سعودى بمبلغ 83 مليون جنية و قد صرح احدى مساعدية بأن ده المبلغ المكتوب فى العقد ولكنه دفع فوق هذا المبلغ 213مليون جنية من تحت التربيزة ... يترى مين ابن المحظوظة اللى خده و مفيش حد عارف عنه حاجة .
تصريحات السعودى بتقول انه مش همه اى حد لا حكومة و لا اى حد لانه عارف انهم مش هيقدرو يعملوا معاه اى حاجة و قد اكد على هذا الكلام حسب قول العمال بان مدير امن الغربية و سيادة المحافظ قال لهم روحوا القاهرة .. حل المشكلة انا مقدرش عليه و الحل هناك ، و الست الوزيرة مش عارفة تحل المشكل لان اطراف اللعبة فى يد غيرها و كمان وزير الاستثما عاوز يرمى من على كتفه حمل هذا الملف مع انه هو المسئول الاول عن الخراب الذى حل على القطاع العام .
فيه كتف قانونى خده رئيس النقابة العامة من عضو مجلس الشعب لابعاده عن عملية البيع وده السر الثانى فى تبنى النقابة العامة للاضراب فى بدايته منذ 9 شهور .

ان الكل يتكاتف من اجل العمل على انهاء الاعتصام بأقصى سرعة لان كل يوم سوف يكشف المستور فى عملية بيع القطاع العام و من الواضح ان الرئيس قد أسند هذا الملف الى نفس الجهه الامنية من اجل كشف ما به من فساد و كمان تعامل الامن مع المعتصمين يتم بشكل حضارى لم نتعود علية منهم فبكل تأكيد دى تعليمات الامن القومى .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق