الخميس، فبراير 16، 2012

عجبت لأربع يغفلون عن أربع

(1) عجبت لمن أبتلى (بغم) كيف يغفل عن قول :" لا اله الا أنت سبحانك إنى كنت من الظالمين " والله يقول بعدها : " فاستجبنا له و نجيناه من الغم "
(2) عجبت لمن أبتلى (بضر) كيف يغفل عن قول: " ربى إنى مسنى الضر و أنت أرحم الراحمين والله بعدها يقول : " فاستجبنا له و كشفنا ما به من ضر "
(3) عجبت لمن أبتلى (بخوف) كيف يغفل عن قول :" حسبى الله و نعم الوكيل " والله بعدها يقول:"فانقلبوا بنعمة من الله و فضل لم يمسسهم بسوء "
(4) عجبت لمن أبتلى (بمكر الناس) كيف يغفل عن قول :" و أفوض أمرى إلى الله والله بصيربالعباد " و الله بعدها يقول : " فوقاه الله سيئات ما مكروا " .
اللهم أعنا على ذكرك و شكرك و حسن عبادتك . اللهم أشفى مرضانا و جميع مرضى المسلمين . اللهم أجعلنا من الذاكرين الشاكرين الحامدين و لا تجعلنا من الغافلين . اللهم أجعل القرآن الكريم ربيع قلوبنا و جلاء غمومنا و همومنا . اللهم آمين يارب العالمين .

هناك 10 تعليقات:

  1. بارك الله بكم على التذكرة

    ردحذف
  2. شكراً على المجهود .. دمتم بود

    ردحذف
  3. دوماً موفقين ... وبأنتظار الجديد ..

    ردحذف
  4. فجئنا دوووما بالجديد ... موفق

    ردحذف
  5. eToro صفقات التداول المفتوحة في 227,585,248

    eToro هي السوق الرائدة للجيل التالي من المتداولين والمستثمرين. بإمكانك تحقيق أرباح مباشرة من خلال التداول عبر الإنترنت وقيادة خمسة ملايين متداول اجتماعي حول العالم، والحصول على الأموال باعتبارك تمثل جيلاً جديداً من مدراء الصناديق عندما ينسخ الآخرون استثماراتك.

    ردحذف