الاثنين، نوفمبر 09، 2009

شــــــكر خــاص

تتقدم مدونة عمال مطاحن مصر و عاملات و عمال مخبز 15 مايو و بعض اعضاء اللجنة النقابية بشركة مطاحن جنوب القاهرة و الجيزة بخالص الشكر و التقدير الى السيد المفوض العام بالشركة لرفعة الظلم البين الواقع على عمال و عاملات المخبز و سرعة استجابتك لنصرة كل مظلوم بالشركة و على تأشيرة سيادته التي تستحق الدراسة من رجل قانون فاهم و واعي لما يدور بالشركة و ان هذه التأشيرة لابد ان يتعلم منها كل قانوني وانها تذكرني بمنطوق الحكم الذى اصدره القاضي الجليل فى قضية تصدير الغاز لاسرائيل .
قد يظن المنبطحون ان كلامي به نفاق الى سيادتكم و لكن الله العلي القدير هو المطلع على ما فى قلبي .
ان نصرة المظلومين الذين ضيع الفاسدين و اصحاب الواسطة حقهم منذ زمن ، اصبحت انت صاحب عودة الحقوق و رفع الظلم عنهم وهذه ليست المرة الاولى و لكن سيادتكم قد اعت حق مدام فاتينه مدير عام التأمينات اليها بعد ان علمت بمدى الظلم الذى وقع عليها .
و عملك من اجل عودة مطحن الهرم الى العمل مرة اخرى بربط تمويني ، و مجهود سيادتكم و اوامرك التي صدرت الى السيد رئيس القطاع الطبي من اجل عمال الصف و اعطيت له كل الصلاحيات التي تضمن حق هؤلاء العمال فى تلاقى العلاج اللازم .
و كان هناك من يحاول عرقلة عمل السيد الدكتور رئيس القطاع الطبي لان هؤلاء العمال من الصف و بلديات رئيس اللجنة النقابية و كانت هذه المؤمرة فى مكتب بتاع الامن من اجل تشويه صورة اللجنة النقابية و مصالح شخصية من اجل انتخابات مجلس الادارة ، ولكن الدكتور كامل كان مقدرا للمسئولية الانسانية اولا و حريصا على التواجد بالمستشفى و عمل كل ما يمكن من اجل هؤلاء العمال .
و اخيرا إدعوا الله ان يبارك لك فى عملك و صحتك و هذا هو دعاء العاملات بعد رفع سيادتكم الظلم عنهم و نحن ندعوا ان يتقبل الله عملك و ان يجعله فى ميزان حسناتك و ان يجعلك نصير للعمال و ان يوفقك الله لما يحب و يرضى.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق