الأربعاء، سبتمبر 15، 2010

عـــــــودة موســـــم الاشاعات بشركة مطاحن جنوب القاهرة

هناك اشاعة تثار بصورة منظمة بأن رئيس قطاع فاشل , كانت هناك نيه لتحويله الى النيابة بسبب الخسائر المحققه فى قطاع هام بالشركة وقت اشرافه عليه و لكن عزل مجلس الادارة حال بينه و بين ذلك ، تقول الاشاعة انه سوف يسند له قطاع الامن بمباركة من رئيس قطاع سابق لأمن ليكون عين و أذن و لسان له و ليكون أضافة الى اثنين اخرين يقومون ينفس المهمه أحدهما بقطاع الامن و الاخر وجوده بالشركة علية اكثر من علامة استفهام .
و يقوم بترويج تلك الاشاعة مدير عام سابق بالامن و قد طلب ذلك شفاهته من السيد المهندس مساعد المفوض للشئون الفنية ، ان أشراف ذلك الفاشل على قطاع الامن سيؤدى الى الكثير من المشاكل التى تم أحتوائها بعد أن استقرت الامور بالشركة و تغيير معظم من كانوا يروجون و ينشرون القلائل من اجل الاستفادة الشخصية لهم و محاولة الظهور امام الجهات الامنية و الرقابية بأنهم المرشدون ( المخبرون ) الذى يقومون بأداء دورهم على افضل وجه ، متناسيا ان البعض فى تلك الاجهزة على شاكلته من الفساد و انهم لا يرهبون اى طفل و لكن عقليته لا تتخيل الا ذلك و هو يعلم جيدا اننا لا نخاف و لا نهاب فى الحق الا الله .
##### أشاعة اخرى لا نعرف من السبب فى انتشارها و هى تعين المهندس عبدالعزيز شكرى رئيس مجلس ادارة لاحدى الشركات بسبب علاقتة بالمهندس فرج ، مش كده و بس ، لا ..... كمان تعين الاستاذ المحاسب بهاء المنيسى رئيس لشركة اخرى بسبب علاقته بالمهندس ابوزيد نأئب رئيس الشركة القابضة .
مع أن الاشاعة قالت فى تعين المهندس عبدالعزيز ان اتجاهه الدولة هى تعين المهندسين رؤساء للشركات ، طيب ... السيد المحاسب بهاء ليس مهندس ..
اكيد هذه الاشاعات لها هدف معين و محدد من قبل مروجيها..... يا ليتهم كانوا انتظروا بعض الوقت لحين تعينهم فى مجلس ادارة الشركة اولا ......

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق