الخميس، سبتمبر 16، 2010

أشاعات تشويهى طبيعية فى ظل وجود افراد تفتقد الأخلاق

أن محاولة ثلاث افراد بالشركة لتشويه صورتي لدى العاملين بالشركة محاوله رخيصة لن ارد عليها لان مروجوها نعلم من هم و نعلم الغرض من كلامهم ، أنى للمرة الالف اقسم بالله العلي العظيم لم اقرر بعد ترشيح نفسي فى انتخابات مجلس الادارة ( ده لو تمت مع انى قلت انى سوف اقف مع من يروج تلك الاشاعات ) و لكن من الواضح ان خروج الزميل عادل عبدالظاهر الى المعاش قد عجل بتلك المواجهة و كان وجوده يجعل من يروجون الاشاعات بالشركة فى مربع لا يخرجون منه .
للاسف من يروجون هذا الكلام اصدقاء و زملاء فى مجلس ادارة جمعية الخدمات و كمان اعضاء مجلس ادارة اللجنة النقابية بالشركة ، و من الواضح ان ما حدث فى اجتماع مجلس ادارة الجمعية الاخير كان السبب فيما يردد .
يقولون انى عقدت اتفاق مع القائمين على ادارة الشركة يتمثل فى :-
1- يتم نقلى الى منطقة الجيزة كمرحلة انتقالية اولية .
2- اكون على راحتي فى عملي و اذهب يوم واحد فى الاسبوع و تتغاطى ادارة الشركة عن باقي الايام لكي اذهب الى عمل اخر .
3- بعد انتهاء الفترة الانتقالية الاولية اللي مش عارف مدتها الزمنية ، انقل للعمل بمكتب رئيس الشركة ( مش عارف ليه مصعبين العمليه قوى كده ، و ما هو المانع لو الكلام صحيح من نقلى مباشرة او صدور قرار عودتي للمكتب مباشره .
وده كله مقابل سكوتي على ما يحدث بالشركة .... الناس دي عبيطة لان الزملاء اللي سمعوا منهم الكلام ضحكوا على كلامهم و كانوا فى قمة السخرية و هم يرون لي ما حدث .
باريت الكل يهتم بشغله احسن و لو فيه انتخابات و انتم مرشحون اعملوا لصالح الناس و سيب عمليه نحاجك فى تمثيل العمال من عدمه لله .
أنى أفتخر بأنى أكثر عامل مصري يتم تكريمة من الاحزاب و المنظمات الحقوقية و الحركات الاجتماعية و عمال الشركات و اعضاء مجلس الشعب و كمان نقابة الصحفيين و غيرها من الاماكن ، و لكنى أيضا أكثر عامل يتم تشويهه فى شركته و لكنى لا اعتبر هذا تشويه بل شرف لي طلما نتعامل مع افراد و الحمد لله انهم افراد لا يتعدون عدد اصابع اليد الواحدة و اكرر هذا شرف لي طالما اتعامل مع افراد ليس لديها اخلاق و لا مصداقية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق