الخميس، ديسمبر 23، 2010

يارب يطلع التصريح حقيقى ....مش كلام و خلاص علشان يقولوا أنهم عوزين ينموا الموارد المالية للشركة

"مطاحن جنوب القاهرة" تستهدف تحويل مبنى الرعاية الطبية الى مستشفى استثمارى

انتهت شركة مطاحن ومخابز جنوب القاهرة والجيزة من اعداد دراسة جدوى لمشروع تحويل المركز الطبى التابع للشركة الى مستشفى استثمارى بتكلفة 8 ملايين جم .

قال مصدر مسئول بالشركة ان الدراسة تطرقت الى توسيع نطاق الخدمة بحيث يتم التعاقد مع شركات القابضة الغذائية الاخرى لتقديم الخدمات الطبية للعاملين فيها الى جانب التعامل مع المرضى من خارج تلك الشركات .

اضاف المصدران الدراسة توصلت الى ضرورة اضافة امكانيات طبية جديدة لتلك الموجودة حاليا بالشركة تشمل انشاء معمل طبى وغرفة عمليات متوسطة وحجرات لحجز المرضى وغرفة عناية مركزة بتكلفة تصل الى 3 ملايين جم .

اوضح ان الخطة جزء من رغبة الشركة فى استغلال مواردها بما يحقق لها عوائد استثمارية اضافية مشيرا الى انه لا يوجد ما يمنع من اقامة مستشفى يقوم بتقديم الخدمات الطبية للمرضى بديلا عن اللجوء للمستشفيات الخارجية مما يوفر جانبا كبيرا من تكاليف الرعاية الطبية التى تحملها الشركة الى جانب تحقيق عائد كبير يساهم فى تحسين المؤشرات المالية للشركة .

قال المصدر ان القابضة للصناعات الغذائية المساهم الرئيسى فى الشركة اجلت البت فى الدراسة لحين انتهاء وزارة الصحة من صياغة قانون جديد للتامين الصحى بحيث لا يقع اى تعارض بين مواد القانون وطبيعة عمل المستشفى المزمع انشاؤها على حد قوله.

المصدر : البورصة مباشر أضغط هنــــــــــــــــــــــــا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق