الاثنين، أغسطس 03، 2009

دعـــــــــــــــــــــــــــــوة عامة : لجميع العاملين بشركة مطاحن جنوب القاهرة و الجيزة

يتشرف مجلس ادارة جمعية الخدمات بشركة مطاحن جنوب القاهرة و الجيزة بدعوة سيادتكم لحضور حفل تكريم المتفوقين فى الشهادات ( الابتدائى ـ الاعدادى ـ الثانوى ) من ابناء العاملين بالشركة و ذلك يوم الاربعاء القادم 5 أغسطس 2009 بقاعة المؤتمرات بالمركز الرئيسى للشركة 366 ش الملك فيصل ـ الطالبية ـ الهرم الساعة 11 صباحا .
وقد تم توجيه الدعوة الى المفوض العام بالشركة و مساعديه و رؤساء القطاعات المختلفة بالشركة و مديرى العموم و جميع العاملين بالشركة و قد اسقبلت الجمعية حتى الان اكثر من 45 شهادة حصلت على مجموع اكثر من 95% و مازال الباب مفتوح لاستقبال باقى المتفوقين ، ومن المتوقع ان يصل العدد الى اكثر من 60 .
كان نفسى احضر هذا الاحتفال و لكن نظرا لوجودى خارج القاهرة فى مأمورية هامة حالت دون حضورى .
و مدونة عمال مطاحن مصر تهنى جميع المكرمين و جميع العاملين بالشركة و تتمنى لهم المزيد من التقدم و النجاح .
و لكى يعود الفضل الى اهله فأنى بصفتى عضو مجلس ادارة الجمعية أهنى الزميل شريف عبدالظاهر لأنه صاحب تلك الفكرة و كان مصر عليها عندما اعترض عليها طه المحامى و تم تأجيل مناقشتها الى جلسة قادمة و امام اصرار شريف عليها و مساندة احمد العراقى و سعد شكرى له تم الموافقه على الاقتراح رغم اعتراض المحامى .
و سوف يمنح المتفوقين شهادة تقدير و مصحف ( القرأن الكريم للمسلمين ـ و الأنجيل للأخوة الاقباط ) و شهادات استثمار لطلبة الشهادة الابتدائية ب70 جنية و الاعدادية 100 جنية و الثانوى 150 جنية .
قد تكون قيمة الجوائز قليلة بالنسبة الى ما يستحقه هؤلاء الابناء و ما يستحقة ابائهم و امهاتهم من العمال و لكننا سوف نعمل من اليوم من اجل مضاعفة قيمة الجوائز الى اكثر من ذلك فى العام القادم .
مع تمنياتى للجميع بالتوفيق

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق